سعد لمجرد ينعي وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T21:00:04+03:00

اخبار الفن، 08 47 م السبت 29 يونيو 2024 كتب مروان الطيب حرص الفنان .،سعد لمجرد ينعي وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعد لمجرد ينعي وفاة والدة ملك المغرب محمد السادسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:47 م السبت 29 يونيو 2024

كتب- مروان الطيب:

حرص الفنان المغربي سعد لمجرد على نعي والدة ملك المغرب محمد السادس التي رحلت عن عالمنا اليوم السبت وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".

ونشر سعد لمجرد صورة تجمع بين الملك محمد السادس ووالدته وعلق: "ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة للا لطيفة، والدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ووجه سعد لمجرد الشكر والتحية مؤخرًا للمستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بعد دعوته لحضور عدد من الفعاليات الرياضية في مدينة الرياض.

ونشر "سعد" صورة تجمعه بالمستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق: "تشرفت بدعوة من معالي المستشار تركي آل الشيخ لزيارة المملكة العربية السعودية الجميلة، سررت بلقاء شخصه الكريم، فهو جد متواضع وملهم، اسأل الله أن يبارك في عمر الملك سلمان وسمو ولي العهد الأمير ، وأن يحفظك يا أبو ناصر".

وطرح سعد لمجرد مؤخرًا أغنية بعنوان "Carrousel" التي تعاون خلالها مع المطرب البلجيكي المغربي "أنس" وحققت الأغنية نسب مشاهدات مرتفعة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

يذكر أن سعد لمجرد أحيا حفلًا غنائيًا مؤخرًا في بيروت، وكشف عن مقابلته الفنان جورج وسوف وشكره على استقباله الحار.

: "مكنتش في حضنه"..ميسرة تكشف كواليس مشهدها الجريء مع عادل إمام في "السفارة في العمارة"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعد لمجرد ينعي وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار