المملكة المغربية الهاشمية موقف محرج لـ محمد رمضان من المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T20:36:18+03:00

اخبار الفن، 08 11 م السبت 29 يونيو 2024 كتب مروان الطيب تعرض الفنان محمد .،المملكة المغربية الهاشمية موقف محرج لـ محمد رمضان من المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"المملكة المغربية الهاشمية".. موقف محرج لـ محمد رمضان من المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:11 م السبت 29 يونيو 2024

كتب- مروان الطيب:

تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت استعدادًا لحفله الغنائي المقرر إقامته على هامش حفل ختام مهرجان موازين الموسيقي في المغرب.

وحرص محمد رمضان على إلقاء كلمة بمناسبة حفله الغنائي الأول في مهرجان موازين وعلق: "سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية" في خلط بين دولتي المغرب والأردن، وقام الجمهور بإحراجه: "اسمها المملكة المغربية العلوية".

وكشف محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية عن زيارته لضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على "انستجرام"، ظهر خلاله وسط عدد من المواطنين المغاربة الذي استقبلوه بالترحاب وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية معه.

كما كشف الفنان محمد رمضان مؤخرًا عن إحياء حفلًا غنائيًا في لبنان لأول مرة يوم 17 أغسطس المقبل.

يذكر أن محمد رمضان يشارك ببطولة "أسد" ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

: عمرو سلامة يعلن بدء تصوير"كاستينج" مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "المملكة المغربية الهاشمية".. موقف محرج لـ محمد رمضان من المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار