بعد تألقه في رمضان الماضي أحمد فهمى يعيش حالة من النشاط الفني الفترة المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T20:26:02+03:00

اخبار الفن، يواصل الفنان أحمد فهيم نشاطه الفني المكثف خلال الفترة الحالية، حيث يقوم بتصوير فيلم .،بعد تألقه في رمضان الماضي أحمد فهمى يعيش حالة من النشاط الفني الفترة المقبلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تألقه في رمضان الماضي.. أحمد فهمى يعيش حالة من النشاط الفني الفترة المقبلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل الفنان أحمد فهيم نشاطه الفني المكثف خلال الفترة الحالية، حيث يقوم بتصوير "قصر الباشا" الذي يقوم ببطولته النجم أحمد حاتم.

وقال أحمد فهيم في تصريحات صحفية: "الجمهور سيشاهدني بشكل مختلف في هذا الفيلم، حيث أبتعد عن الكوميديا وأظهر بشخصية مدير القصر الذي تدور به الأحداث وصديق أحمد حاتم".

التعاون مع فريق العمل المميز

وأضاف فهيم: "أنا سعيد بالتعاون مع أحمد حاتم وحسين فهمي وكل أبطال العمل المميزين، بالإضافة إلى المخرج المتميز محمد بكير وجهة الإنتاج وكل صناع العمل".

وأشار إلى أنه تم عرض أكثر من عمل عليه، وأنه سيشارك بالفعل في رمضان المقبل، معربًا عن أمله في تقديم عمل مميز.

تفاصيل فيلم "قصر الباشا"

فيلم "قصر الباشا" يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد حاتم ومايان السيد وحسين فهمي، كل من أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي.

الفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

فيلم "عصابة الماكس" والتجربة الأكشن الكوميدية

شارك أحمد فهيم مؤخرًا في فيلم "عصابة الماكس"، حيث يلعب شخصية علي، وهو مجرم يدخل في صراعات مع فهمي الذي يقدم دور المكسيكي ضمن الأحداث.

الفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، ومن بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني.

الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

الفيلم الوثائقي "المنبر"

ينتظر أحمد فهيم عرض فيلم "المنبر" بطولة أحمد حاتم، والذي يتناول تاريخ الأزهر الشريف.

الفيلم من نوعية الأفلام الوثائقية، ويشارك فيه أيتن عامر، كمال أبو رية، عمر السعيد، وسامح الصريطي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مثل زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز. الفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

نجاحات درامية في موسم رمضان الأخير

حقق أحمد فهيم نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسلي "أعلى نسبة مشاهدة" مع سلمى أبو ضيف، والذي شارك في بطولته محمد محمود، ليلى زاهر، إنعام سالوسة، يوسف عمر، أمجد الحجار، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، وعدد كبير من النجوم الآخرين. المسلسل من إخراج ياسمين أحمد كامل.

كما شارك في "فراولة" من بطولة نيللي كريم، ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" لـ مي عمر، حيث ظهر فيه كضيف شرف.

و :

أحمد فهيم وبسنت حاتم في كواليس حكاية ”كاملة”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تألقه في رمضان الماضي.. أحمد فهمى يعيش حالة من النشاط الفني الفترة المقبلة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار