إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T20:25:35+03:00

اخبار الفن، أعلن محمد رمضان إلغاء حفله في مهرجان موازين ، الذي كان من المقرر إقامته اليوم في .،إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن محمد رمضان إلغاء حفله في مهرجان «موازين»، الذي كان من المقرر إقامته اليوم في المغرب، بعد وفاة والدة ملك المغرب قبل ساعات قليلة.

محمد رمضان يغلي حفله بمهرجان موازين  

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يعتذر فيه للجمهور، قائلاً: «خالص التعازي للملك محمد السادس وعائلته الكريمة، وخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة الملكة لطيفة، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته».

وأضاف: «أعتذر لإدارة مهرجان موازين، وأعتذر للجمهور عن عدم قدرتي على إقامة حفلتي اليوم، نظرًا لحالة الحداد، ونسألكم الفاتحة والدعاء لها».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار