أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا دونجا يسجل الثاني
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T19:49:14+03:00

اخبار الرياضة، 07 05 م السبت 29 يونيو 2024 الزمالك وسيراميكا كليوباترا .،أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا دونجا يسجل الثاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. دونجا يسجل الثانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:05 م | السبت 29 يونيو 2024

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يقدم لكم موقع «الوطن سبورت»، أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 «دوري Nile».

وصف هدف مصفى شلبي في شباك سيبراميكا 

وجاء هدف فريق الزمالك بالدقيقة الرابعة عن طريق مصطفى شلبي، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها مصطفى شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاور محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

وصف هدف إيبوكا في الزمالك 

وبالدقيقة 21 سجل سيراميكا هدف التعادل بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

وصف هدف دونجا أمام سيراميكا 

وبالدقيقة 41 جاء هدف الزمالك الثاني بعد تسديدة قوية من عبد الله السعيد من خارج منطقة الجزاء ابعدها محمد بسام من منتصف مرماه تابعها نبيل عماد بتسديدة سكنت منتصف المرمى.

تشكيل الزمالك أمام سيراميكا

وبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى «زيزو».

تشكيل سيراميكا أمام الزمالك

في المُقابل يبدأ سيراميكا اللقاء باتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد بسام .

خط الدفاع: محمد توني - خالد صبحي - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: إبراهيم محمد - صديق إيجولا - أحمد القندوسي - محمد عادل - أحمد بلحاج.

خط الهجوم: چون إيبوكا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. دونجا يسجل الثاني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار