محمود البزاوي يقترح على أحمد سانتا تراك جديدا بعد نجاح استاذ محمود بزاوي
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T19:44:51+03:00

اخبار الفن، يستمر الفنان محمود البزاوي في تقديم محتوي كوميدي على طريقته، عبر صفحاته على مواقع .،محمود البزاوي يقترح على أحمد سانتا تراك جديدا بعد نجاح استاذ محمود بزاوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمود البزاوي يقترح على أحمد سانتا تراك جديدا بعد نجاح «استاذ محمود بزاوي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستمر الفنان محمود البزاوي في تقديم محتوي كوميدي على طريقته، عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن لقي تفاعلا كبيرا من الجمهور عليها.

محمود البزاوي في صورة كوميدية جديدة

ونشر البزاوي، صورة كوميدية جديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «لقد عاد العراب انتبه من الهجوم»، وأقترح على مطرب الراب أحمد سانتا أن تكون كلمات بداية تراك جديد.

ونالت صورة محمود البزاوي، تفاعلا كبيرا من الجمهور، عقب نشرها، إذ قال أحدهم: «نجم هوليوود الأول»، وكتب آخر: «أستاذ محمود البزاوي».

وكان أحمد سانتا، حقق نجاحا كبيرا، خلال الفترة الماضية، بتراك أغنية «أستاذ محمود البزاوي»، والتي تفاعل معها الفنان محمود البزاوي بشكل كبير.

الغربان

وينتظر الفنان محمود البزاوي، عرض فيلم الغربان، بجميع السينمات، خلال الفترة المقبلة، إذ انتهى من تصويره مؤخرا، والذي تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، تدور الأحداث في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية، عشية معركة العلمين، حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود البزاوي يقترح على أحمد سانتا تراك جديدا بعد نجاح «استاذ محمود بزاوي»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار