نشاط فني مكثف لـ نور النبوي بين الريمونتادا و 6 شهور والحريفة 2
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T19:38:00+03:00

اخبار الفن، يشهد الفنان الشاب نور النبوي حالة من النشاط الفني المكثف، حيث يجهز حالياً لأكثر من .،نشاط فني مكثف لـ نور النبوي بين الريمونتادا و 6 شهور والحريفة 2،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينشاط فني مكثف لـ نور النبوي بين الريمونتادا و 6 شهور والحريفة 2في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يشهد الفنان الشاب نور النبوي حالة من النشاط الفني المكثف، حيث يجهز حالياً لأكثر من عمل درامي وسينمائي. يتصدر التجهيزات الجزء الثاني من "الحريفة"، الذي يحمل عنوان "الريمونتادا"، بقيادة المخرج رؤوف السيد. وقد حقق الجزء الأول من الفيلم نجاحًا كبيرًا مع بداية العام الجاري، حيث تصدر قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

تفاصيل فيلم "الحريفة 2: الريمونتادا"

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول شاب يُدعى "ماجد"، يجسده نور النبوي، الذي تضطره الظروف لترك مدرسته الخاصة والانتقال إلى مدرسة حكومية. يكتسب احترام زملائه بفضل مهارته في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة للمنافسة في مسابقة كبيرة. يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب نور النبوي، كل من نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك، ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو. الفيلم من تأليف إياد صالح، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج رؤوف السيد.

نور النبوي يستعد لتصوير "6 شهور" لعرضه على منصة WATCH IT

وعلى الصعيد الدرامي، يستعد نور النبوي لتصوير مشاهد مسلسله الجديد "6 شهور"، بمشاركة الفنانة نور إيهاب، وإخراج مصطفى سولي في أولى تجاربه الإخراجية الدرامية. يُنتظر عرض العمل في موسم الصيف على منصة WATCH IT الرقمية. يُعد مسلسل "6 شهور" البطولة المطلقة الأولى للفنان نور النبوي، وهو عمل اجتماعي رومانسي خفيف. المسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإنتاج شركة "أروما" بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج مصطفى سولي.

:

.. نور النبوي يجسد دور نجل خالد النبوي في ”إمبراطورية ميم”

احتفال مبهر بــ وليد العطار ونور النبوى بعد نجاح ”خطوة إجبارى”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نشاط فني مكثف لـ نور النبوي بين الريمونتادا و 6 شهور والحريفة 2،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار