التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T19:37:28+03:00

اخبار الرياضة، خيم التعادل السلبي على مواجهة بلدية المحلة مع ضيفه إنبي في المباراة التي جمعتهما .،التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خيم التعادل السلبي على مواجهة بلدية المحلة مع ضيفه إنبي في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد السويس الجديد في إطار الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي أتيحت لهما على مدار التسعين دقيقة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحصد كل فريق نقطة واحدة.

وتعد هذه المباراة الأولى للمدير الفني الجديد لبلدية المحلة أحمد كشري والذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق أحمد عبد الرؤوف.

ورفع إنبي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع مؤقتا وبفارق الأهداف عن كل من مودرن فيوتشر صاحب المركز الخامس وعن زد صاحب المركز السادس، بينما أصبح رصيد بلدية المحلة 23 نقطة في المركز السادس عشر.

ويتصدر بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة وبفارق 14 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 20 لقاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار