مدرب جورجيا إسبانيا أفضل منتخب فى بطولة أوروبا لكن لا شيء مضمون
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T19:28:38+03:00

اخبار الرياضة، قال ويلي سانيول، مدرب جورجيا ، إن إسبانيا تمتلك الفريق الأفضل فى بطولة أمم أوروبا .،مدرب جورجيا إسبانيا أفضل منتخب فى بطولة أوروبا لكن لا شيء مضمون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب جورجيا: إسبانيا أفضل منتخب فى بطولة أوروبا لكن لا شيء مضمونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال ويلي سانيول، مدرب جورجيا ، إن إسبانيا تمتلك الفريق الأفضل فى بطولة أمم أوروبا حتى الآن، لكن يمكن أن يحدث أي شيء عندما يتواجهان فى دور الستة عشر غدا الأحد.

وتأهلت إسبانيا إلى أدوار خروج المغلوب بعد تصدر مجموعتها بثلاثة انتصارات، فيما صعدت جورجيا ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث بعد تغلبها على البرتغال في ختام دور المجموعات.

وأضاف المدرب الفرنسي، "بالتأكيد إسبانيا هي الأفضل في البطولة حتى الآن، لكن فى الغد ستكون الأجواء مختلفة، ويمكن أن يحدث أي شيء".

وتابع، "عشنا لحظات مفعمة بالمشاعر لأن تأهلنا لم يكن متوقعا، نحن سعداء جدا، إسبانيا حصلت على وقت أطول للتعافي لكننا سنكون جاهزين ومتحمسين لخوض المباراة".

وستكون المواجهة هي الأولى بينهما في بطولة كبرى، وسبق أن انتصرت جورجيا مرة واحدة على إسبانيا في سبع مواجهات.

ولعبت إسبانيا مع جورجيا مرتين في التصفيات المؤهلة للبطولة، حيث انتصرت 7-1 في المباراة الأولى، و3-1 في الثانية.

وقال سانيول عن الهزيمة 7-1 "كانت هزيمة مؤلمة، لكننا بحاجة إلى مثل هذه اللحظات، فبدونها لن تحقق أي إنجازات. كانت جزءا من رحلتنا، وتعلمنا منها الكثير".

وأشار لاعب السابق البالغ عمره 47 عاما إلى أن فريقه لا يمكنه الاعتماد على الدفاع فقط أمام إسبانيا.

وتابع "من المستحيل أن تنجح لو فكرت فقط في كيفية الدفاع. نريد التأكيد على قدرتنا بتقديم أداء جيد مثلما فعلنا أمام البرتغال".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب جورجيا: إسبانيا أفضل منتخب فى بطولة أوروبا لكن لا شيء مضمون،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار