آخر أيام الجماعة على شاشة الوثائقية بمناسبة ثورة 30 يونيو
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T19:16:41+03:00

اخبار الفن، احتفاءً بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو 2013؛ يعلن قطاع الإنتاج .،آخر أيام الجماعة على شاشة الوثائقية بمناسبة ثورة 30 يونيو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"آخر أيام الجماعة".. على شاشة "الوثائقية" بمناسبة ثورة 30 يونيوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفاءً بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو 2013؛ يعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنتاجه الفيلم الوثائقي "آخر أيام الجماعة"، وعرضه على شاشة قناة "الوثائقية".

يوثق الفيلم أبرز جرائم الجماعة الإرهابية، والأخطاء الكبرى التي ارتكبتها خلال عام حكمها، وصدامها مع مختلف القوى الوطنية والسياسية؛ ما تسبب في اتساع دائرة الاحتجاجات في كل محافظات مصر، وزيادة موجات التمرد شعبيًّا؛ رفضًا لاستمرار حكم الجماعة، وصولًا إلى مشهد خروج المصريين في الثلاثين من يونيو؛ لاستعادة هويتهم، وحماية وطنهم، وهو ما عبر عنه البيان التاريخي في الثالث من يوليو، الذي جاء استجابةً لمطالب الشعب المصري.

أخر أيام الجماعة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "آخر أيام الجماعة".. على شاشة "الوثائقية" بمناسبة ثورة 30 يونيو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار