بعكاز ومدمن للشابو تفاصيل سقوط لص آثار الذعر بين أهالى المحطة بإدفو شمال أسوان
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:57:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعكاز ومدمن للشابو.. تفاصيل سقوط لص آثار الذعر بين أهالى المحطة بإدفو شمال أسوان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكن عدد من الأهالي بمنطقة المحطة بإدفو شمال محافظة أسوان، من ضبط أحد الأشخاص بعد ارتكابه العديد من وقائع السرقة، مما آثار حالة من الذعر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تمكن عدد من الأهالي بمنطقة المحطة بإدفو شمال محافظة أسوان، من ضبط أحد الأشخاص بعد ارتكابه العديد من وقائع السرقة، مما آثار حالة من الذعر بسبب انتشار حالات السرقة فى الآونة الأخير لأشياء ثمينة وخفيفة الوزن، دون أن يترك أى أثر لجريمته أو أى دليل ليشير عن جرائمه.

وكانت قد انتشرت حالات السرقة، دون معرفة الجانى، وصباح فجر اليوم أقدم اللص على سرقة دراجة نارية، ولاب توب تجاوز سعره آلاف الجنيهات من أمام مزلقان إدفو شرق المحطة بعد أن تركها صاحبها أمام المزلقان، وفوجئ عقب نزوله بسرقتها تاركاً عليها عجلة وجهاز لاب توب.

وبحسب ما قال عامل المزلقان بمنطقة المحطة كنت جالساً أمام المزلقان بحكم طبيعة عملى انتظر حركة القطارات، ولكن فجأة دون سابق أنذار مر ذلك المجهول أمامى والمتردد بين فترة وآخرى بالمنطقة، وفى كل مرة كنت أرى ذلك المجهول بشكل مختلف فى الشكل وتغير فى ملامح الوجه تارة بذقن وتارة بدون ذقن وتارة يرتدي قبعة وتارة يخفى ملامح وجهه، ولكن مالا يستطيع تركه هو العكاز، الذى يمسك به بيديه، وطريقة كلامه الثقيلة والجميع يعرفه بإنه مدمن لمخدر الشابو.

وبعد نصف ساعة من مروره أمامى عاد ليمسك بالدراجة النارية وعليها دراجة آخرى عادية وكيس أسود كبير كالجوال لا أعلم مايحتويه، ولكن مالفت نظرى أثناء عودته بإنه لم يكن طريقته هة طريقة الشخص صاحب اللسان والحركة الثقيلة فأدركت حينها إنه هو يدعى ذلك ليخفى نفسه وراء إدمان المخدرات حتى لايشك فيه أحد.

وكانت المفاجأة لأهالى المحطة وأصحاب السرقات المتكررة، بعد أن رصدت كاميرات المراقبة بالمنطقة، قيام ذلك الشخص مجهول الهوية وهو يمسك بالمسروقات ولكن الغريب فى الأمر بأنه اختفى بين الزراعات القريبة من موقف المحطة بإدفو، وتمكن الأهالى بالمنطقة من محاصرته والقبض عليه لتعدد حالات السرقة بالمنطقة واصطحابه إلى قسم الشرطة.

ومن جانبهم ناشد أهالى المنطقة بإدفو مدير أمن أسوان بإنشاء نقطة أمنية لضبط المنطقة من تعدد حالات السرقة والسطو بالمنطقة، وسرعة القبض على الجانى بسبب الخسائر الفادحة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعكاز ومدمن للشابو.. تفاصيل سقوط لص آثار الذعر بين أهالى المحطة بإدفو شمال أسوان،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار