لطيفة تطرح أغنية نويت أعانده بتوقع كاظم الساهر
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:53:26+03:00

اخبار الفن، طرحت المطربة لطيفة، خامس أغنيات ألبومها الجديد مفيش ممنوع بعنوان نويت أعانده ، .،لطيفة تطرح أغنية نويت أعانده بتوقع كاظم الساهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلطيفة تطرح أغنية نويت أعانده بتوقع كاظم الساهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرحت المطربة لطيفة، خامس أغنيات ألبومها الجديد «مفيش ممنوع» بعنوان «نويت أعانده»، على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

تفاصيل أغنية نويت أعانده

أغنية نويت أعانده للمطربة لطيفة من كلمات عبدالوهاب محمد، وألحان كاظم الساهر، وتوزيع إبراهيم الراديو.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

«‎نويت أعاندة ومهما يتقل مش هسأل.. ‎نويت أعاندة ‎ولما يسأل أنا هتقل وأزيد في عنده.. ‎نويت أعاندة ‎سنين ملوعنى في حبة وكأني عزول.. ‎واحترت بين طبعه وقلبه وبعيش مشغول.. ‎بيسوق دلالة علشان جماله ‎ولا عمره فرحني بحبي.. ‎ولما فاض بي ‎نويت نويت نويت أعانده».

[embedded content]

تفاصيل ألبوم لطيفة الجديد مفيش ممنوع

الجدير بالذكر أن المطربة لطيفة حققت بألبوم مفيش ممنوع خلال 5 أيام فقط، ما يزيد على 9 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، كما تصدرت التريند في مصر وعدد من الدول العربية خلال الأيام القليلة الماضية، وتواصل حصد الإشادات والمشاهدات يوميا، بالتزامن مع طرح الأغاني بطريقة الفيديو كليب، بعدما طرحت الألبوم كاملا عبر منصات الموسيقى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لطيفة تطرح أغنية نويت أعانده بتوقع كاظم الساهر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار