يورو 2024 حارس منتخب جورجيا لن نجعل مباراة إسبانيا سهلة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:49:29+03:00

اخبار الرياضة، أكد الجورجي جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى فالنسيا الإسباني ومنتخب جورجيا، اليوم .،يورو 2024 حارس منتخب جورجيا لن نجعل مباراة إسبانيا سهلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييورو 2024.. حارس منتخب جورجيا: لن نجعل مباراة إسبانيا سهلة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الجورجي جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى فالنسيا الإسباني ومنتخب جورجيا، اليوم السبت، أن فريقه، رغم عدم كونه المرشح الأوفر حظا، إلا أنه سيشكل خطورة على منتخب إسبانيا غدا  في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ولن يجعل المباراة سهلة على الإسبان.

مامارداشفيلي، الذي صرح الجمعة للصحافة الإسبانية بأن مواطنه خفيتشا كفارتاسخيليا أفضل من كل لاعبي إسبانيا، قال فى المؤتمر الصحفي، "باعتباري جورجيًا، فأنا معجب به وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، يمكنه الفوز بالكرة الذهبية".

وأضاف، "أنا أحترم الإسبان، لقد قلت ذلك كجورجي، لأنني أعتقد أنه أحد هؤلاء اللاعبين الأفضل على هذا الكوكب".

وقام حارس المرمى، أحد أبرز نجوم كأس أمم أوروبا، بتحليل المباراة قائلا: "إسبانيا ستلعب مباراة مفتوحة، في الهجوم، علينا أن نكون جيدين في الدفاع ثم سنركز على الهجوم، لدينا لاعبون يمكنهم إحداث الضرر، أنا مقتنع بأننا سنشكل خطورة".

وكشف مامارداشفيلي عن استعداده لركلات الترجيح المحتملة ، قائلا: "نعم، ولكن ليس فقط لمباراة الغد، قبل كل مباراة ندرس احتمالات تنفيذ ركلات الترجيح ونستعد لهذا السيناريو".

وتشارك جورجيا لأول مرة في بطولة كبرى، لكنها تأهلت لدور 16 بأداء مبهر بعد الفوز 2-صفر على البرتغال في ختام دور المجموعات، عندما سجل كفاراتسخيليا نجم نابولي هدفا رائعا، كما تملك بين صفوفها جورج ميكاوتادزي هداف البطولة بثلاثة أهداف.

لكن إسبانيا كانت الأكثر إقناعا بين كل المنتخبات الكبرى، وهي الوحيدة التي حققت علامة النجاح الكاملة في دور المجموعات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يورو 2024.. حارس منتخب جورجيا: لن نجعل مباراة إسبانيا سهلة ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار