التعادل السلبي يحسم مواجهة بلدية المحلة وإنبي في دوري NILE
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:44:47+03:00

اخبار الرياضة، 06 37 م السبت 29 يونيو 2024 بلدية المحلة .،التعادل السلبي يحسم مواجهة بلدية المحلة وإنبي في دوري NILE،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتعادل السلبي يحسم مواجهة بلدية المحلة وإنبي في دوري NILEفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:37 م | السبت 29 يونيو 2024

بلدية المحلة

حسم التعادل السلبي مباراة بلدية المحلة وإنبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز «دوري Nile».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي 

أبرز أحداث المباراة

جاءت المباراة متوسطة المستوى في ظل انحسار الكرة في وسط الملعب في غالبية اللقاء وسط مخاوف كلا الفريقن من استقبال هدف يُربك الحسابات، حيث كانت أخطر فرص اللقاء كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بلدية المحلة ليحاول دفاع إنبي تشتيت الكرة لتصل إلى عبد الرحمن سمانة الذي سدد كرة من يسار منطقة الستة ياردة لينقذها حارس المرمى.

وكذلك تصويبة قوية من محمد أميسي لاعب بلدية المحلة تصدى لها حارس مرمى فريق إنبي بنجاح، و كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح إنبي على رأس أحمد نادر حواش الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى.

موقف إنبي وبلدية المحلة في الدوري

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد إنبي عند 41 نقطة بالمركز الخامس في جدول الترتيب، كما ارتفع رصيد بلدية المحلة عند 23 نقطة بالمركز 16 في جدول الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل السلبي يحسم مواجهة بلدية المحلة وإنبي في دوري NILE،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار