هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:37:27+03:00

اخبار الفن، احتفلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بعيد ميلادها الـ53، اليوم السبت، كاشفة عن .،هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بعيد ميلادها الـ53، اليوم السبت، كاشفة عن أمنيتها.

وشاركت نوال الزغبي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة، وعلقت: «بعيد ميلادي بتمنى من رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين والغير منظورين ويعطيني السعادة والصحة».

نوال الزغبي

آخر أعمال نوال الزغبي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي، أغنية «من باريس»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية من باريس لـ نوال الزغبي، من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمر عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وجاءت كلمات الأغنية: «من حلاه العقل طاير، قلبا يشبه قلبي صاير، يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها، من باريس عطره يجيلا، كل شي فيه مافي مثيلا، وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها، حبيبي سوى بلبلا، زينه صاير مشكلا، وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب».

ً
«خيال».. نوال الزغبي تشارك كواليس حفلها في لاس فيغاس

نوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها «من باريس»

«ناطرتكن بموازين».. نوال الزغبي تعلن موعد حفلها بالمغرب (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار