غضب في لجنة الحكام ضد نادر قمر الدولة بسبب صور أسرته مع إمام عاشور
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:37:01+03:00

اخبار الرياضة، 06 32 م السبت 29 يونيو 2024 نادر قمر الدولة .،غضب في لجنة الحكام ضد نادر قمر الدولة بسبب صور أسرته مع إمام عاشور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغضب في لجنة الحكام ضد نادر قمر الدولة بسبب صور أسرته مع إمام عاشورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:32 م | السبت 29 يونيو 2024

نادر قمر الدولة

سيطرت حالة من الغضب، داخل لجنة الحكام، ضد نادر قمر الدولة، حكم مباراة الأهلي وفاركو، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الجمعة وشهد فوز الفريق الأحمر 2-1 ضمن مباريات الدوري، بسبب اصحطاب الحكم لأسرته عقب المباراة مباشرةً لالتقاط الصور التذكارية مع إمام عاشور لاعب الأهلي، الأمر الذي تسبب في لغط كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نادر قمر الدولة

غضب في لجنة الحكام ضد نادر قمر الدولة

وعلم موقع «الوطن سبورت» من مصادره، أن مسؤولي لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، تواصلوا مع نادر قمر الدولة للاستفسار عما حدث خلال مباراة الأهلي وفاركو، وأبلغوه بفرض عقوبة مغلظة ضده بسبب ما فعله، خاصة بعد الهجوم الشرس الذي طال الحكام واللجنة بسببه على مواقع التواصل، مشددين على أن ما فعله سيتسبب في المزيد من الهجوم على اللجنة، ويفتح الباب لمزيد من الأحاديث الجانبية بشأن «انتماءات الحكام»، ومدى تأثير ذلك على قراراتهم.

موقف الأهلي وفاركو في جدول تريتب الدوري

ويحتل النادي الأهلي بعد فوزه أمس على فاركو المركز الثاني في جدول ترتيب دوري Nile برصيد 48 نقطة، فيما تجمد رصيد فاركو عند 25 نقطة بالمركز الـ 15.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غضب في لجنة الحكام ضد نادر قمر الدولة بسبب صور أسرته مع إمام عاشور،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار