ميرنا نور الدين تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في شوارع إيطاليا
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:24:07+03:00

اخبار الفن، 05 59 م السبت 29 يونيو 2024 كتب مروان الطيب خطفت الفنانة .،ميرنا نور الدين تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في شوارع إيطاليا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميرنا نور الدين تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في شوارع إيطاليا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:59 م السبت 29 يونيو 2024

كتب- مروان الطيب:

خطفت الفنانة ميرنا نور الدين الأنظار بإطلالتها الصيفية خلال استمتاعها بإجازتها في إيطاليا، والتقطت ميرنا العديد من الصور التذكارية.

ونشرت ميرنا صورها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "مع حبي"، ولاقت الصور إعجاب جمهورها ومتابعيها.

وكانت آخر مشاركات الفنانة ميرنا نور الدين بمسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز وعرض بموسم دراما وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

يذكر أن ميرنا نور الدين تشارك بفيلم "في عز الضهر" بطولة الممثل الكندي العالمي مينا مسعود في أولى بطولاته بالسينما المصرية ويشاركهما البطولة عدد من نجوم السينما وهم إيمان العاصي، محمود حجازي، محمد علي رزق، محمد عز، تاليف كريم سرور، إخراج مرقس عادل، تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق حول رحلة صعود زعيم عصابات دولي يرتكب العديد من عمليات الاحتيال حول العالم.

: 35 صورة من حفل خطوبة ابنة الفنانة أمل رزق

تركي آل الشيخ مشيدا بـ "ملك والشاطر": "واحدة من أفضل المسرحيات"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميرنا نور الدين تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في شوارع إيطاليا ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار