المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:20:33+03:00

اخبار الفن، يكرم المهرجان القومي للمسرح الفنانة سلوى محمد علي في دورته الـ17، وذلك تقديرا .،المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد عليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يكرم المهرجان القومي للمسرح الفنانة سلوى محمد علي في دورته الـ17، وذلك تقديرا لمشوارها الفني المشرف والأعمال المسرحية التي قدمتها.

ومن المقرر بدء فعاليات مهرجان القومي للمسرح يوم 14 يوليو المقبل، وتستمر حتى يوم 30 من الشهر نفسه.

ويحمل مهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 17 اسم الفنانة سميحة أيوب ويرأسه الفنان محمد رياض، ومؤخرا كشفت إدارة المهرجان عن بعض أسماء الفنانين المقرر تكريمهم لهذا العام وعلى رأسهم أحمد بدير وأحمد آدم.

آخر أعمال سلوى محمد علي

تألقت الفنانة سلوى محمد علي في مارثون ، من خلال أشغال شقة بطولة الفنان هشام ماجد، وحققت دورها بالعمل نجاحا ملحوظا، وكانت سلوى تجسد دور «سوسن» والدة الفنانة أسماء جلال.

أبطال مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة، بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ً
تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري

سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار