3 أشقاء ذبحوه وبتروا يديه النيابة تكشف تفاصيل مقتل طفل أسيوط لفتح مقبرة أثرية
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:09:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 3 أشقاء ذبحوه وبتروا يديه.. النيابة تكشف تفاصيل مقتل «طفل أسيوط» لفتح مقبرة أثرية ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت النيابة العامة في بيان لها اليوم السبت، إنه في إطار التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت النيابة العامة في بيان لها اليوم السبت، إنه في إطار التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز البداري بشأن العثور على جثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

مقتل «طفل أسيوط» لفتح مقبرة أثرية

وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة ثلاثة أشقاء وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر الأول والثاني بارتكابهم إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية.

ونفاذا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفين لحين بيعهما، هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفي يدي القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجار سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 أشقاء ذبحوه وبتروا يديه.. النيابة تكشف تفاصيل مقتل «طفل أسيوط» لفتح مقبرة أثرية ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار