6 سلطات خفيفة ومشبعة للمصيف تسد جوعك وتخليك خفيف
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:08:36+03:00

اخبارالمنوعات، تتصدر السلطات قائمة أطباق المصيف لما تحتويه من خضروات طازجة غنية بالفيتامينات .،6 سلطات خفيفة ومشبعة للمصيف تسد جوعك وتخليك خفيف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي6 سلطات خفيفة ومشبعة للمصيف.. تسد جوعك وتخليك خفيففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتصدر السلطات قائمة أطباق المصيف لما تحتويه من خضروات طازجة غنية بالفيتامينات والمعادن والألياف، ما يضفي شعورًا بالانتعاش والبرودة وفي التقرير التالي نستعرض عددًا من أشهر أنواع السلطات الملائمة للمصيف وفقًا لما جاء في موقع cafedelites

سلطة الفاكهة المنعشة

استخدموا مزيجًا من الفواكه المفضلة لديكم مثل البطيخ والعنب والتوت والبرتقال. يمكنكم تقطيع الفواكه إلى قطع صغيرة وتخلطها معًا. يمكن إضافة عصير الليمون أو النعناع المفروم لتضفي نكهة منعشة.

سلطة الكينوا بالخضروات

اطهوا الكينوا واتركوها تبرد. ثم أضيفوا الخضروات المفضلة لديكم مثل الطماطم والخيار والبصل الأخضر والفلفل الحلو. قد ترغبون في إضافة صلصة الليمون والزيت لتكملة النكهة.

سلطة الفاصوليا السوداء والذرة

اخلطوا الفاصوليا السوداء المعلبة والذرة المسلوقة مع البصل والفلفل الحار المفروم. أضيفوا عصير الليمون والزيت والملح والفلفل لتكملة النكهة.

سلطة المكرونة بصلصة البيستو

استخدموا المكرونة المفضلة لديكم واطهوها واتركوها تبرد. أضيفوا صلصة البيستو والطماطم المجففة والفلفل الأحمر المشوي المفروم. قد تحتاجون لإضافة بعض الماء لتخفيف الصلصة حسب الرغبة.

سلطة الكينوا بالتونة والزيتون

قوموا بخلط الكينوا المطهية مع شرائح التونة والزيتون المقطع. أضيفوا الطماطم المفرومة والبقدونس ورشة من عصير الليمون والزيت لتكملة النكهة.

سلطة البطاطس المحمصة بالثوم والروزماري

تتميز هذه السلطة بقطع البطاطس المحمصة بالفرن والمتبلة بالثوم والروزماري. يمكن إضافة قطع البصل الأحمر المقطعة والبقدونس المفروم لإضافة المزيد من النكهة. سلطة لارب سلطة الحمص بالطماطم سلطة الزبادي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 سلطات خفيفة ومشبعة للمصيف.. تسد جوعك وتخليك خفيف،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار