الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا الأربعاء
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:04:55+03:00

اخبار الرياضة، 05 56 م السبت 29 يونيو 2024 الاسماعيلي .،الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا الأربعاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا الأربعاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:56 م | السبت 29 يونيو 2024

الاسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته اليوم، وذلك عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب الهزيمة من المصري البورسعيدي ببطولة الدوري المصري.

الاسماعيلي يواجهة ساحة دمياط وديا 

وقرر إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، خوض الفريق مباراة ودية غدًا أمام فريق نادي ساحة دمياط في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا، وذلك ضمن البرنامج التدريبي استعدادًا للقاء سيراميكا كليوباتراالمقرر في السابعة مساء الأربعاء القادم باستاد المقاولون العرب ببطولة الدوري.

 محاولات مكثفة لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم 

وفي سياق آخر، خاض حارس مرمى النادي الإسماعيلي أحمد عادل عبد المنعم جلسات علاجية مكثفة منذ انتهاء مباراة المصري الأخيره بعد إصابته بشد في عضلة السمانة، والتى بسببها جرى تغييره بعد نهاية الشوط الأول من المباراة، وتستمر محاولات الجهاز الطبي من أجل سرعة شفاء الحارس لكي يتواجد مع الفريق في مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا الأربعاء المقبل في الجولة 29 من مسابقة الدوري العام باستاد الجبل الأخضر في السابعة مساءً، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

وخسر الإسماعيلي من المصري البورسعيدي بهدف دون رد بالجولة الـ28 لمسابقة الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا الأربعاء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار