الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد انخفاض كبير في درجات الحرارة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T18:04:45+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأحد 30 6 2024، .،الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد انخفاض كبير في درجات الحرارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تعلن تفاصيل طقس الأحد.. انخفاض كبير في درجات الحرارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة ودرجات الحرارة غدا الأحد 30-6-2024، مشيرة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات على أغلب الأنحاء.

اضطراب الملاحة البحرية

وأضافت الأرصاد الجوية، أنه يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ويكون شديدة الحرارة على جنوب البلاد، بينما يكون مائلًا للحرارة والرطوبة ليلاً على أغلب الأنحاء، ومعتدل الحرارة والرطوبة على السواحل الشمالية.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من اضطراب الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط، مشيرة إلى أن سرعة الرياح تصل إلى 50 كيلومترا في الساعة، وارتفاع الموج يصل 2.5 متر، كما تنشط الرياح بأغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا الأحد

وتأتي درجات الحرارة العظمى والمحسوسة غدا الأحد، وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 35 درجة والمحسوسة 37 درجة مئوية.

السواحل الشمالية.. العظمى 31 درجة والمحسوسة 34 درجة مئوية.

جنوب .. العظمى 39 درجة والمحسوسة 42 درجة مئوية.

شمال الصعيد.. العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة مئوية.

جنوب الصعيد.. العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة مئوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تعلن تفاصيل طقس الأحد.. انخفاض كبير في درجات الحرارة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار