تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في دوري nile أوباما يقود الهجوم
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T17:56:49+03:00

اخبار الرياضة، 05 51 م السبت 29 يونيو 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي .،تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في دوري nile أوباما يقود الهجوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في دوري nile.. أوباما يقود الهجومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:51 م | السبت 29 يونيو 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء اليوم.

أوباما يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا 

وجاء التشكيل نادي الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

خط الوسط: دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر.

خط الهجوم: يوسف اوباما، زيزو، مصطفى شلبي.

وفاز نادي الزمالك، في مباراته الأخيرة، بمسابقة الدوري على حساب نادي فاركو، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، سجلهم مصطفى شلبي، وعبدالله السعيد من ركلة جزاء.

واعتذر نادي الزمالك في الجولة الماضية، عن خوض مباراة الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري nile، وذلك بقرار من جانب مجلس إدارة النادي، قبل أن يتم إصدار بيان، يتم الإعلان عن استكمال مباريات الدوري بصورة طبيعية.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي و عمار ياسر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في دوري nile.. أوباما يقود الهجوم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار