كاف يصدم الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية وعقوبات قاسية ضد أحمد سليمان
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T17:28:52+03:00

اخبار الرياضة، وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ضربة موجعة لمجلس إدارة نادي الزمالك بسبب أحداث .،كاف يصدم الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية وعقوبات قاسية ضد أحمد سليمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«كاف» يصدم الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية وعقوبات قاسية ضد أحمد سليمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ضربة موجعة لمجلس إدارة نادي الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي والتي انتهت بتتويج الفارس الأبيض بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه.

وأكد مصدر مسؤول داخل الـ «كاف» في تصريحات خاصة لـ « » أن لجنة الانضباط تدرس توقيع عقوبة مالية على نادي الزمالك تصل إلى 500 ألف دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية من سوء تنظيم واختراق بروتوكول مراسم التتويج.

وشدد المصدر على أن لجنة الانضباط اختصت أحمد سليمان ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، بالإيقاف لمدة 8 مباريات في البطولات الإفريقية بسبب اقتحامه منصة التتويج ورفع كأس البطولة في واقعة أثارت استياء مسئولي الـ «كاف».

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

وتذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عبر قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كاف» يصدم الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية وعقوبات قاسية ضد أحمد سليمان،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار