عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية الطعامة عبر موقع يوتيوب
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T17:08:57+03:00

اخبار الفن، طرح الهضبة عمرو دياب، منذ قليل، ريمكس أغنيته الجديدة بعنوان الطعامة ، عبر موقع .،عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية الطعامة عبر موقع يوتيوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرح الهضبة عمرو دياب، منذ قليل، ريمكس أغنيته الجديدة بعنوان «الطعامة»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما طرحها منذ أسبوعين، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

تفاصيل أغنية الطعامة لـ عمرو دياب

وأغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس ماستر أمير محروس، من إنتاج شركة ناي.

[embedded content]

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

من ناحية أخرى، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة، في مراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة، وألبومه الأخير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار