نوال الزغبي في عيد ميلادها الـ 53 بتمنى ربنا ينجيني من أعدائي
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T16:36:19+03:00

اخبار الفن، 04 31 م السبت 29 يونيو 2024 كتب هاني صابر كشفت الفنانة نوال .،نوال الزغبي في عيد ميلادها الـ 53 بتمنى ربنا ينجيني من أعدائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينوال الزغبي في عيد ميلادها الـ 53: "بتمنى ربنا ينجيني من أعدائي"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:31 م السبت 29 يونيو 2024

كتب - هاني صابر:

كشفت الفنانة نوال الزغبي، عن أمنيتها تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 53 الذي يوافق اليوم السبت.

ونشرت نوال، صورة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "بعيد ميلادي.. بتمنى من رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين والغير منظورين، ويعطيني السعادة والصحة".

وتحتفل نوال الزغبي، اليوم السبت، بعيد ميلادها الـ 53 ، إذ أنها من مواليد 1971.

ولُقبت "نوال"، بالنجمة الذهبية وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي، وأعلنت عن طلاقها رسميا عام 2020 بعد 12 عاما من الانفصال عن زوجها.

وأكدت في تصريحات تليفزيونية وقتها، أنها لم تعلن الخبر في حينها احتراما لمشاعر أبنائها، قائلة: "أنا فعليا سينجل ماما من 12 سنة ورسميًا من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم".

وأنجبت نوال الزغبي من طليقها إيلي ديب 3 أولاد هم "تيا وجوي وجورجي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نوال الزغبي في عيد ميلادها الـ 53: "بتمنى ربنا ينجيني من أعدائي"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار