جوارديولا يرفض عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم السيتي
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T16:13:23+03:00

اخبار الرياضة، يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع النجم .،جوارديولا يرفض عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم السيتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوارديولا يرفض عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم السيتي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفرنسي، إلى التعاقد مع النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويكثف باريس جهودة للتعاقد مع الفاريز الميركاتو الحالي، وذلك لتعويض رحيل نجم الفريق كيليان مبابي نجم الفريق الي ريال مدريد.

ويرغب الفريق الباريسي لدفع مبلغ ضخم لحسم الصفقة، ولكن يبدو أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يرفض فكرة رحيل اللاعب لأنه أحد الأعمدة الأساسية في الفريق.

جوارديولا

موقف جوارديولا من رحيل ألفاريز

ولعب جوليان الفاريز مع مانشستر سيتي الموسم المنقضي في 54 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالهم 19 هدف وقدم 13 أسيست.

ومن المقرر أن يحدد الفاريز مستقبله مع فريق مانشستر سيتي بعد نهاية كوبا أمريكا 2024.

ويشارك الفاريز مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كوبا أمريكا 2024 ويقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولي من مجموعات كوبا أمريكا برفقة كلا من كندا وتشيلي وبيرو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوارديولا يرفض عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم السيتي ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار