لهذا السبب أكشاي كومار يذهب إلى كشمير!
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T15:45:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لهذا السبب.. أكشاي كومار يذهب إلى كشمير!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لهذا السبب أكشاي كومار يذهب إلى كشمير!نشوى طارق رضوانالسبت 29 يونيو 2024 03 41 م6 29 2024 3 41 14 PM أكشاي كومار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لهذا السبب.. أكشاي كومار يذهب إلى كشمير! نشوى طارق رضوان السبت 29/يونيو/2024 - 03:41 م 6/29/2024 3:41:14 PM أكشاي كومار

يتجه الممثل الهندي الشهير أكشاي كومار إلى مدينة كشمير لتصوير فيلمه الجديد Welcome To The Jungle، وذلك لمدة شهر كامل متواصل، حيثُ سيقوم أكشاي كومار بتصوير مشاهد مليئة بالإثارة والأغاني الجمالية مع أبطال الفيلم خلال زيارتهم هناك، ومن المقرر طرح الفيلم في أواخر هذا العام.

وبحسب وسائل الإعلام الهندية سيأخذ صانعي Welcome To The Jungle أيضًا 1200 شخص من ممثلين الكومبارس في الفيلم لتصوير المشاهد الإستعراضية ومشاهد الحركة، علاوة على ذل، سيشهد الجمهور تجمع العديد من المروحيات العسكرية و250 فردًا عسكريًا و350 مسؤولًا حكوميًا و300 من السكان المحليين الكشميريين أثناء تصوير الفيلم.

فيلم Welcome To The Jungle  بطولة كلاً من النجوم أكشاي كومار، ديشا پاتاني، چاكلين فيرناندز، سانچاي دات، لارا دوتا، راڤينا تاندون، من تأليف فرهاد سامچي، وإخراج أحمد خان، تدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والمغامرات حول تكليف أحد ضباط الشرطة الهندية چاي باكشي و سانديا بمهمة تعقب المجرم سيئ السمعة راچ سولانكي، ثم تأخذ الأمور منعطفًا غير متوقع عندما يكتشف چاي أن راچ يلعب دورًا مهمًا في حياته، وتتوالى الأحداث.

يُشار إلى أنه كان آخر أعمال نجم بوليوود أكشاي كومار الفيلم الوثائقي Mission Raniganj الذي جسد أكشاي فيه قصة حياة المهندس چاسوانت سينج جيل الذي كاد أن يُضحي بحياته في سبيل إنقاذ 40 عامل وقعت لهم كارثة في أحدى مناجم الفحم بالهند في فترة الثمانينات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذا السبب.. أكشاي كومار يذهب إلى كشمير!،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار