بيل جيتس الذكاء الاصطناعى يمكنه إنقاذ البشر من تغير المناخ والأمراض
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T15:05:45+03:00

اخبار التكنولوجيا، كشف بيل جيتس، المؤسس المشارك لشركة ميكروسوفت عن أن الذكاء الاصطناعى يعد بمثابة تقنية .،بيل جيتس الذكاء الاصطناعى يمكنه إنقاذ البشر من تغير المناخ والأمراض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيل جيتس: الذكاء الاصطناعى يمكنه إنقاذ البشر من تغير المناخ والأمراضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف بيل جيتس، المؤسس المشارك لشركة ميكروسوفت عن أن الذكاء الاصطناعى يعد بمثابة تقنية جيدة في مواجهة تغير المناخ والأمراض، ويمكنه إنقاذ البشرية، لكنه أعطى تحذيرًا بشأن مخاطرها المحتملة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حذر جيتس من أنه يجب استخدام التقنية من جانب الأشخاص ذوي النوايا الحسنة، حيث يمكن استخدامها من جانب المجرمين المشاركين في الهجمات السيبرانية أو للتدخل السياسي.

وقال جيتس، وهو أحد أغنى عشرة أشخاص في العالم: "الدفاع يجب أن يكون أذكى من الهجوم، وسيستخدم كلا الجانبين الذكاء الاصطناعي لتحسين لعبتهما.

وأضاف الملياردير: "أن الذكاء الاصطناعي مهم للغاية لدرجة أنه يتعين علينا التأكد من أنه يستخدم في الغالب من جانب أشخاص ذوي نوايا حسنة".

وقال جيتس إن الذكاء الاصطناعي سيكون بمثابة قوة من أجل الخير لتوفير رعاية صحية أفضل ومكافحة تغير المناخ، وذكر على وجه التحديد طاقة الاندماج النووي كبديل نظيف للوقود الأحفوري.

وأوضح "يساعدنا الذكاء الاصطناعي في نمذجة الأشياء في العلوم، فهم المواد بشكل أفضل، والمحفزات، وكيفية صنع البروتينات.

وتابع جيتس: "سيعمل الذكاء الاصطناعي، في كل مجال من مجالات العمل، على تسريع الابتكار، سواء كان ذلك في الطب أو المساعدة في التدريس الخصوصي والتعليم."

ويحتل جيتس المركز السابع في قائمة فوربس لأغنى الأشخاص في العالم لهذا العام، خلف أغنياء آخرين مثل مؤسس SpaceX ورجل الأعمال الفرنسي برنارد أرنو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيل جيتس: الذكاء الاصطناعى يمكنه إنقاذ البشر من تغير المناخ والأمراض،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

احدث الأخبار