الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T14:45:11+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، نظيره الداخيلة، اليوم السبت، .،الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، نظيره الداخيلة، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل زعيم الثغر.

الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مباراة اليوم أمام الداخلية، وهو يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 26 مباراة خاضهم زعيم الثغر في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات ومثلهم من التعادلات والهزائم.

بينما يحتل فريق الداخلية، قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم، المركز الثامن عشر والأخير، في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 18 نقطة من 27 مباراة، بواقع 3 انتصارات، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 15 هزيمة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية، مساء اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل زعيم الثغر.

وتنطلق مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار