تزوجت مرتين أصيبت بالعمى 6 شهور تفاصيل مؤثرة في حياة أمل رزق
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T14:40:47+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنانة أمل رزق التريند، بعدما احتفلت أمس بخطوبة ابنتها هيا إسماعيل كتكت، .،تزوجت مرتين أصيبت بالعمى 6 شهور تفاصيل مؤثرة في حياة أمل رزق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتزوجت مرتين أصيبت بالعمى 6 شهور.. تفاصيل مؤثرة في حياة أمل رزقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنانة أمل رزق التريند، بعدما احتفلت أمس بخطوبة ابنتها هيا إسماعيل كتكت، على المهندس آدم العربي، وفي السطور التالية نرصد أبرز المواقف الفارقة التي تعرضت لها من قبل بمناسبة تصدرها للتريند.

تصريحات أمل رزق

حكت الفنانة أمل رزق، مؤخرًا في أحد البرامج الفنية، أنها فقدت بصرها لمدة ستة أشهر، بسبب الصدمات التي تعرضت لها في حياتها، مُضيفة:" في 2013 كان ربنا ابتلاني كان عندي شوية صدمات وكنت بفكر كتير جدًا وعندي عصب في دماغي ضرب واتعميت 6 شهور، ودعيت ربنا في رمضان وقُلت يا رب لو قومت أول حاجة هعملها إني هحج، والدكتور استغرب إني رجعت أشوف تاني".

تصريحات أمل رزق عن زوجها إسماعيل كتكت

وتحدثت أيضًا عن زوجها الراحل إسماعيل كتكت، لافتة أنه تقدم لخطبتها قبله عريس مسافر أمريكا، مُضيفة :" وافقت على الزواج من إسماعيل كتكت، بلا نقاش لأني كنت بحبه جدًا مع إن كان فرق السن بينا كبير، وكان متزوج قبلي وعنده بنت اسمها فرح، وكانوا بينسبوها ليا وبيقولوا إن عندي 4 بنات وهي حبيبتي".

وأكدت على أنه بعد رحيل زوجها عانت من الوحدة لاختفاء كل الأشخاص المقربين منها، مُتابعة:"كل اللي كانوا مقربين مني ويوميًا بشوفهم اختفوا وانقرضوا بعد وفاة زوجي إسماعيل كتكت، ومش فارقلي ولكني بستغرب".

سبب زواج أمل رزق للمرة الثانية

وأكدت على أنه كان من الصعب عليها إقناع بناتها بالزواج بعد وفاة والدهم، مُتابعة:"بناتي كانوا متدلعين وملكات عند والدهم، ووقت زواجي بعد وفاته بـ 3 سنوات كنت مرعوبة منهم، وخبيت عليهم شوية وبذلت مجهود كبير علشان يوافقوا، قررت اتجوز لأن مينفعش أكون لوحدي وأنا عندي 3 بنات، وهو قدر وهو ربنا بعتهولي كل حاجة فيه كويسة وهو إنسان محترم ومن عائلة كبيرة جدًا وبيحب بناتي جدًا، وميتخيرش عن إسماعيل الله يرحمه، وربنا طول عمري عايز يكرمني".

:

أمل رزق تتحدث عن سر فسخ خطوبة نجلتها من محمد الشرنوبى

الموت يفجع الفنانة أمل رزق فى والدتها



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تزوجت مرتين أصيبت بالعمى 6 شهور.. تفاصيل مؤثرة في حياة أمل رزق،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار