مصرع 4 عناصر من الميليشيات الحوثية بينهم قياديان شمال تعز
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T14:33:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصرع 4 عناصر من الميليشيات الحوثية بينهم قياديان شمال تعز، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لقى أربعة عناصر من المليشيات الحوثية الارهابية، مصرعهم وأصيب 3 أخرون في مواجهات مع الجيش اليمني بجبهة عصيفرة شمال مدينة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لقى أربعة عناصر من المليشيات الحوثية الارهابية، مصرعهم وأصيب 3 أخرون في مواجهات مع الجيش اليمني بجبهة "عصيفرة" شمال مدينة تعز.

وأكد نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بمحور تعز العقيد عبد الباسط البحر بحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأنت"، مصرع قائد جبهة عصيفرة ومدير السجن المركزي للمليشيات، وقائد سرية وكتيبة هندسة للمليشيات، واثنين من العناصر وإصابة 3 أخرين في مواجهات مع الجيش في جبهة عصيفرة.

وأشار البحر، إلى أن قوات الجيش افشلت عملية تسلل قامت بها عناصر من المليشيات الحوثية إلى مواقع الجيش، وكبدتهم خسائر فادحة في الارواح والمعدات قبل أن يلوذ بقية العناصر بالفرار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع 4 عناصر من الميليشيات الحوثية بينهم قياديان شمال تعز،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار