المنتخبات المتاهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد انتهاء الجولة الثانية
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T13:45:24+03:00

اخبار الرياضة، 01 36 م السبت 29 يونيو 2024 كأس كوبا أمريكا أرشيفية .،المنتخبات المتاهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد انتهاء الجولة الثانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمنتخبات المتاهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد انتهاء الجولة الثانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:36 م | السبت 29 يونيو 2024

كأس كوبا أمريكا - أرشيفية

أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات «كوبا أمريكا 2024» بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة ما بين 20 يونيو وحتى 14 يوليو المقبل، في النسخة الـ48 منها.

واختتمت منافسات الجولة الثانية بفوز ساحق لـ منتخب البرازيل على نظيره باراجواي برباعية مقابل هدف لينعش «السيليساو» آماله مرة أخرى للتأهل إلى دور ربع النهائي بعد تعادله في المباراة الأولى أمام كوستاريكا.

وفاز المنتخب الكولومبي بثلاثية نظيفة على حساب كوستاريكا ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

وتقسم كوبا أمريكا 2024 إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 منتخبات يتأهل منها أول وثاني كل مجموعة نحو ربع النهائي بشكل .

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدور الربع نهائي في كوبا أمريكا من يوم الجمعة 5 يوليو وحتى الأحد الموافق 7 من نفس الشهر.

المنتخبات المتأهل في كوبا أمريكا

ويستعرض «الوطن سبورت» المنتخبات التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي في كوبا أمريكا مع انتهاء منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

المجموعة الأولى: الأرجنتين.

المجموعة الثانية: فنزويلا.

المجموعة الثالثة: أوروجواي.

المجموعة الرابعة: كولومبيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخبات المتاهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد انتهاء الجولة الثانية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار