فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T12:57:38+03:00

اخبار الرياضة، يخضع أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للفحص الطبى بمعرفة أحمد جاب الله رئيس .،فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخضع أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للفحص الطبى بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق للوقوف على مصيره من مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري. 

وقال طبيب الأهلي عبر حساب النادي على "فيس بوك"، "إصابة أكرم توفيق كدمة بسيطة فوق الركبة". 

وتعرض أكرم توفيق للإصابة فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة فاركو التى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بعد التحام مع شكري نجيب.

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو التي فاز بها بهدفين مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار