موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري NILE
ايجي ناو EgyNow
2024-6-29T12:49:42+03:00

اخبار الرياضة، 12 47 م السبت 29 يونيو 2024 الأهلي وطلائع الجيش .،موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري NILE،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري NILEفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:47 م | السبت 29 يونيو 2024

الأهلي وطلائع الجيش

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام نادي طلائع الجيش، بعد الفوز أمس الجمعة، على نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة دوري NILE.

ويلعب النادي الأهلي مباراته المقبلة يوم الاثنين المقبل، إذ أعلنت لجنة المسابقات مواعيد مباريات القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم.

                                 الأهلي وفاركو

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، على استاد الكلية الحربية، في الجولة 29 من مسابقة دوري nile للمحترفين.

ترتيب الأهلي في الدوري

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 48، في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، ليواصل المارد الأحمر انتصاراته، وملاحقة بيراميدز الذي يتصدر جدول الترتيب.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، على أن يختتم الفريق تدريباته غدًا الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة ومن ثم يدخل في معسكر مغلق بأحد فندق القاهرة استعدادًا للقاء طلائع الجيش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري NILE،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار