لهذا السبب نجوم هوليوود يدافعون عن جو بايدن وينتقدون دونالد ترامب
ايجي ناو EgyNow
2024-6-28T12:21:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لهذا السبب.. نجوم هوليوود يدافعون عن جو بايدن وينتقدون دونالد ترامب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لهذا السبب نجوم هوليوود يدافعون عن جو بايدن وينتقدون دونالد ترامبنشوى طارق رضوانالجمعة 28 يونيو 2024 12 12 م6 28 2024 12 12 51 PM .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لهذا السبب.. نجوم هوليوود يدافعون عن جو بايدن وينتقدون دونالد ترامب نشوى طارق رضوان الجمعة 28/يونيو/2024 - 12:12 م 6/28/2024 12:12:51 PM بايدن و ترامب

عبر مشاهير ونجوم هوليوود عن غضبهم وإستيائهم الشديد من المناظرة السياسية التي أُقيمت بين الرئيس الآمريكي چو بايدن والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامپ، وذلك بسبب دعمهم الكامل للرئيس چو بايدن بعد أن أنتصر عليه دونالد ترامپ في ردوده على المناظرة السياسية ومفاجآة  ترامپ لـ بايدن بالعديد من الأمور السياسية والملفات التي أخفق وفشل فيها بايدن خلال رئاسته للولايات المتحدة الأمريكية، لذلك أنتقد مشاهير هوليوود السياسين والإعلامين الذين أدارو المناظرة السياسية بين الرئيس چو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامپ مؤكدين على أن الرئيس چو بايدن تعرض للظلم من قبل الرئيس السابق دونالد ترامپ.

وبحسب الصفحات الرسمية لمشاهير ونجوم هوليوود على موقع التواصل الإجتماعي X تويتر سابقاً، إنتقد الفنانين مثل باربارا ستريساند و چايسي ويليامز و كيڤن ماكهال و چون كراير و صوفيا بوش و أولايمي أولورين و چيري ريان و إلهان عمر السياسين والإعلامين الذين أدارو المناظرة السياسية بين الرئيس چو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامپ  مؤكدين على أن الرئيس چو بايدن تعرض للظلم من قبل الرئيس السابق دونالد ترامپ وأن المناظرة السياسية فشلت بسبب من أدارها وليس بسبب إخفاق چو بايدن.

قالت الفنانة باربارا ستريساند ما الخطب هذين الوسيطين اللذين سمحا لـ ترامپ بتغيير الموضوع؟ يسألونه سؤالاً، ولكن بعد ذلك يتركونه في حالة هياج حول شيء.

بينما قال الفنان چايسي ويليامز لماذا معتدل إذا لم تكن معتدلاً؟ لم يتم التحقق من كذبة واحدة قالها دونالد، فيما غرد الفنانين الآخرين يڤن ماكهال و چون كراير و صوفيا بوش و أولايمي أولورين و چيري ريان و إلهان عمر بتغريدات مهاجمة لمديرين المناظرة في نفس السياق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذا السبب.. نجوم هوليوود يدافعون عن جو بايدن وينتقدون دونالد ترامب،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار