هل يتم الإطاحة بالزمالك من بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل مصدر يرد
ايجي ناو EgyNow
2024-6-27T00:28:47+03:00

اخبار الرياضة، 12 24 ص الخميس 27 يونيو 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي .،هل يتم الإطاحة بالزمالك من بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل مصدر يرد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يتم الإطاحة بالزمالك من بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.. مصدر يردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:24 ص | الخميس 27 يونيو 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من الإطاحة من بطولة كأس الاتحاد الكونفدرالية في الموسم المقبل، وذلك في ظل أزمة إيقاف القيد خلال الفترة الحالية، والتي تواجه النادي، بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق.

الزمالك: يحق لنا المشاركة في الكونفدرالية في الموسم المقبل 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن النادي يحق له المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية في الموسم المقبل بصورة رسمية، مشيراً إلى اللائحة تنص على أن يكون المنع بسبب مديونيات بتاريخ 31 من شهر مارس، وهذا الأمر كان غير موجود على النادي، والحكم في أزمة خالد بوطيب جديداً وبعد هذا التاريخ المنصوص عليه».

وتابع:« هناك تعنت من مجلس إدارة اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك، ويحق لنا المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية في النسخة القادمة بصورة طبيعية، مشيراً إلى أن هناك تصعيد سيكون ضد الرابطة والاتحاد، في حالة عدم حسم هذا الملف مع لجنة التراخيص والمشاركة في بطولة الكونفدرالية في الموسم الجديد».

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، قد أكد في تصريحات تلفزيونية خلال الفترة الماضية، على أن نادي الزمالك، لن يشارك في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية في النسخة القادمة، قبل تسوية أزمته مع خالد بوطيب نهائيا قبل انتهاء شهر يوليو الجاري.

مستند 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يتم الإطاحة بالزمالك من بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.. مصدر يرد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار