تعرف على سبب توقف عرض الحلم حلاوة على مسرح متروبول
ايجي ناو EgyNow
2024-6-27T00:28:02+03:00

اخبار الفن، أعلن المسرح القومي للأطفال بقيادة الفنان عادل الكومي، توقف العرض المسرحي الحلم .،تعرف على سبب توقف عرض الحلم حلاوة على مسرح متروبول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على سبب توقف عرض "الحلم حلاوة" على مسرح متروبولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المسرح القومي للأطفال بقيادة الفنان عادل الكومي، توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة" مؤقتا بسبب بعض أعمال الصيانة التي تجرى للمسرح، وسوف يعلن عن موعد استئنافه قريبًا، وبذلك لا يوجد عروض ابتداء من اليوم الخميس، 27 يونيو الجاري.

"الحلم حلاوة" إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال، التابعة لفرق البيت الفني للمسرح، ومن بطولة أعضاء فرقة المسرح القومي للأطفال، أشعار طارق علي، موسيقى والحان هاني عبدالناصر، توزيع موسيقى أحمد حامد، استعراضات مصطفى حجاج، ديكور وملابس وعرائس فخري العزازي، اضاءة أبو بكر الشريف، ماكيير إسلام عفيفي، مخرج منفذ محمد فاروق، ومن تأليف ياسر أبو العنين، فكرة وإخراج مي مهاب.

يشار إلى أن العرض المسرحي "الحلم حلاوة" تم افتتاحه ثان أيام عيد الأضحى المبارك، في الثامنة مساء على مسرح متروبول بالعتبة "عبدالمنعم مدبولي" سابقا. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على سبب توقف عرض "الحلم حلاوة" على مسرح متروبول،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار