مجلس الشيوخ يقرر عقد جلسات عامة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين
ايجي ناو EgyNow
2024-6-27T00:25:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس الشيوخ يقرر عقد جلسات عامة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مجلس الشيوخ يقرر عقد جلسات عامة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلينطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مجلس الشيوخ يقرر عقد جلسات عامة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . صورة أرشيفية أحمد عويس نشر في: الخميس 27 يونيو 2024 - 12:21 ص | آخر تحديث: الخميس 27 يونيو 2024 - 12:21 ص

يستأنف مجلس الشيوخ نشاط أعضائه خلال الأسبوع المقبل، بعقد جلسات عامة واجتماعات للجان النوعية والفرعية.

يأتي ذلك وفقاً لأحكام اللائحة الداخلية للمجلس، والتي تقرر على إثرها عقد الجلسات العامة للمجلس يومي الثلاثاء والأربعاء ٢ و٣ يوليو المقبل.

ويستأنف المجلس نشاط أعضائه خلال الجلسات العامة سالفة الذكر وذلك منذ الساعة ١١ صباحاً، على أن يتم الإعلان عن جدول أعمال الجلسات خلال الساعات المقبلة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الشيوخ يقرر عقد جلسات عامة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار