تعويضات للمستحقين متحدث الوزراء يكشف تفاصيل تطوير جزيرة الوراق
ايجي ناو EgyNow
2024-6-27T00:13:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تعويضات للمستحقين.. متحدث الوزراء يكشف تفاصيل تطوير جزيرة الوراق ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 12 01 ص الخميس 27 يونيو 2024 كتبت داليا الظنيني قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


12:01 ص الخميس 27 يونيو 2024

كتبت - داليا الظنيني:

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، عقد اجتماعًا هامًا لمتابعة آخر تطورات تنفيذ أعمال التجمع العمراني في جزيرة الوراق.

وقال "الحمصاني" في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، إن مجتمع جزيرة الوراق العمراني يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية، لافتًا إلى أن الاجتماع ركز على تطوير جزيرة الوراق وإحداث نقلة نوعية شاملة.

وأوضح أن اجتماع رئيس الوزراء شهد دراسة صرف التعويضات للمواطنين المستحقين المادية والعينية، ومتابعة المخطط العام للمشروع والجهات المشرفة على تنفيذه، لافتًا إلى كافة الجهات المعنية تتولى عملية صرف التعويضات بالتراضي للمواطنين المستحقين.

:

أول تعليق من "الآثار" على تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون

المذاكرة على النيل.. ساقية الصاوي تخصص قاعة لاستقبال طلاب الثانوية - المواعيد وطريقة الحجز



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعويضات للمستحقين.. متحدث الوزراء يكشف تفاصيل تطوير جزيرة الوراق ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار