وسط الأزهار دانا ابنة عاصي الحلاني تحتفل بخطوبتها من آلان سعد صور
ايجي ناو EgyNow
2024-6-27T00:12:06+03:00

اخبار الفن، كتب معتز عباس احتفلت دانا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، مساء اليوم .،وسط الأزهار دانا ابنة عاصي الحلاني تحتفل بخطوبتها من آلان سعد صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوسط الأزهار.. دانا ابنة عاصي الحلاني تحتفل بخطوبتها من آلان سعد (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب - معتز عباس:

احتفلت دانا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، مساء اليوم بخطوبتها الرسميّة من آلان سعد، بعد أن تقدم بطلب يدها منذ شهر مضى في إسبانيا.

ونشرت "دانا" صور الخطوبة عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلقت: "يدا بيد، من القلب إلى القلب".

والتقطت دانا الصور مع خطيبها وسط مجموعة من الأزهار التي أتت متناسقة مع لون فستانها، وعلقت عبر حسابها على "انستجرام": "مع بعض دائمًا وإلى الأبد".

وأطلّت دانا بفستان بلون البنفسجي مع بعض اللمسات الذهبية أيضاً، مستخدمة مكياج ناعم، و تسريحة شعر منسدل، أبرز جمالها وأناقتها.

View this post on Instagram

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)

..

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد بكائها في حفل المغرب (صور وفيديو)

"شنطة بربع مليون".. خالد منتصر يعلق على أزمة هاجر أحمد مع مغسلة أتلفتها لها



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسط الأزهار.. دانا ابنة عاصي الحلاني تحتفل بخطوبتها من آلان سعد (صور)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار