مجلس الوزراء التجمع العمراني الجديد بالوراق يمثّل نقلة نوعية وتطويرا شاملا للجزيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-27T00:00:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس الوزراء: التجمع العمراني الجديد بالوراق يمثّل نقلة نوعية وتطويرا شاملا للجزيرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مجلس الوزراء التجمع العمراني الجديد بالوراق يمثّل نقلة نوعية وتطويرا شاملا للجزيرةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مجلس الوزراء: التجمع العمراني الجديد بالوراق يمثّل نقلة نوعية وتطويرا شاملا للجزيرة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 11:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 11:54 م

تحدث المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، عن تفاصيل الاجتماع الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال التجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة» عبر شاشة «المحور»، مساء الأربعاء، إن الاجتماع هدف إلى متابعة الإجراءات التنفيذية التي يتم اتخاذها لتطوير الجزيرة.

وأضاف أن هذا المشروع يحظى بأهمية ومتابعة دائمة من القيادة السياسية كونه يمثّل نقلة نوعية وتطويرا شاملا للجزيرة.

ولفت إلى أن الاجتماع شهد متابعة للإجراءات التنفيذية لخطط التطوير وبخاصة البرامج الزمنية المقررة لعمليات التطوير وصرف التعويضات للمواطنين المستحقين.

وذكر أن الجهات المختلفة التي شاركت في الاجتماع، استعرضت جهودها في هذا الصدد، سواء وزارة الإسكان أو وزارة الداخلية أو محافظة الجيزة.

وتابع رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء، الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق، في اجتماع حضره الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، واللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، والمهندس خالد أمين، رئيس الهيئة المصرية العامة للمساحة، والمهندس أسامة شوقي، رئيس جهاز تنمية مدينة الوراق الجديدة، والعميد وليد أحمد يوسف، ممثلًا عن إدارة المساحة العسكرية بالقوات المسلحة، ومسئولو الوزارات والجهات المعنية.

وشدد الدكتور مصطفى مدبولي على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المُقررة لتنفيذ أعمال الإخلاء للمنازل والأراضي، بمخطط التطوير، واستمرار صرف التعويضات للمستحقين، وكذا مواصلة مشروعات التطوير المُستهدفة لإحداث نقلة نوعية بالخدمات في الجزيرة، مع التصدي بحسم لأية محاولات للبناء المخالف بالجزيرة، ومنع عودة المظاهر العشوائية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الوزراء: التجمع العمراني الجديد بالوراق يمثّل نقلة نوعية وتطويرا شاملا للجزيرة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار