تامر عبدالمنعم ساخرًا من هاجر أحمد المغسلة بوظت أوستيك ساعتي المصنوعة من جلد البني آدمين
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T23:42:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تامر عبدالمنعم ساخرًا من هاجر أحمد: المغسلة بوظت أوستيك ساعتي المصنوعة من جلد البني آدمين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تامر عبدالمنعم ساخرًا من هاجر أحمد المغسلة بوظت أوستيك ساعتي المصنوعة من جلد البني آدمينلمياء عليالأربعاء 26 يونيو 2024 11 37 م .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تامر عبدالمنعم ساخرًا من هاجر أحمد: المغسلة بوظت أوستيك ساعتي المصنوعة من جلد البني آدمين لمياء علي الأربعاء 26/يونيو/2024 - 11:37 م 6/26/2024 11:37:42 PM

سخر الفنان تامر عبدالمنعم، من تصريحات الفنانة هاجر أحمد، والتي أكدت خلالها أنها تقدمت بشكوى لجهاز حماية المستهلك، بسبب تلف حقيبة باهظة الثمن من ماركة ديور Dior العالمية في إحدى المغاسل.

وعلى نفس الوتيرة، نشر تامر منشورًا ساخرا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: أنا هعمل شكوي في حماية المستهلك لان المغسلة اللي بتعامل معاها بوظت أوستيك الساعة بتاعتي في الغسالة والأوستيك ده ب٧ الاف يورو لانه جلد بني ادمين. 

هاجر أحمد تقدم شكوى بسبب حقيبة

وكانت هاجر أحمد قد أثارت جدلًا بشكواها ضد مغسلة تعاملت معها وأفقدتها حقيبتها، إذ قالت إنه من حوالي شهرين ونصف، اتصلت بالمغسلة لتوضح لهم أن لديها حقيبة غالية الثمن إلا أنها متسخة.

كما تابعت قائلة في تصريحات صحفية: "بقعة كده بالألوان بسيطة بنتي عملاها"، وسألتهم عن مدى استطاعتهم لتنظيف الحقيبة.

وأكدت أن ردهم جاء كالتالي: "طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية"، وأضافت ملحوظة: "للعلم أن سعر الشنطة حاليًا تقريبًا 5000 دولار".

ولفتت هاجر أحمد إلى أنها تلقت تأكيدا من المغسلة بأنهم يستخدمون نفس المواد التي تستخدمها كريستيان ديور نفسها في التنظيف.

وأكملت: "أكدت عليهم فوق الـ 50 مرة، قالولي إحنا عندنا فني بيحدد كمان هل يقدر يعمل كده ولا لأ ومش هنجازف يا فندم طبعًا".

واستطردت: "اللوغو بتاعها اللي بـ ماء الدهب ممسوح، والشنطة محروقة من جوة والأيد بتاعتها مكسورة، ومتقطعة من الجناب كلها دايبة وكل معالمها راحت.

وأردفت: "بعتله الشنطة اللي حاطنها في كيس بلاستيك، وبعتوهالي تاني ومعاها بوكيه ورد، طبعًا أنا رجعت الورد، وشوفت الشنطة، وكلمت الراجل قُلتله عملت إيه قالي رجعتهالك جديدة، قُلتله حضرتك واعي للي بتقوله الشنطة احترقت أنتم ضحكتوا عليّا، الشنطة مبقاش ليها معالم واللوغو بتاعها اتمسح".

هاجر ذكرت أنهم طلبوا منها أن تسامحهم، ولكنها عبرت عن غضبها الشديد، مؤكدة أن المغسلة لها تجارب سيئة، مشيرة إلى أنها تلقت ردا صادما من المغسلة  "اللي تعرفي تعمليه اعمليه واخبطي راسك في الحيطة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر عبدالمنعم ساخرًا من هاجر أحمد: المغسلة بوظت أوستيك ساعتي المصنوعة من جلد البني آدمين،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار