مستشار وزير الزراعة لولا المشروعات الزراعية لاختفت الخضروات أو ارتفعت أسعارها 5 أضعاف
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T23:36:36+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مستشار وزير الزراعة: لولا المشروعات الزراعية لاختفت الخضروات أو ارتفعت أسعارها 5 أضعاف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مستشار وزير الزراعة لولا المشروعات الزراعية لاختفت الخضروات أو ارتفعت أسعارها 5 أضعافطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مستشار وزير الزراعة: لولا المشروعات الزراعية لاختفت الخضروات أو ارتفعت أسعارها 5 أضعاف طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 11:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 11:34 م

قال محمد فهيم مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن ما يتراوح بين 150 و200 ألف فدان يتم إضافته للرقعة الزراعية سنويًّا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسئوليتي» الذي يُقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر شاشة «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن هذه المساحة تعني ضخ 1.5 مليون طن من المنتجات الزراعية إلى الأسواق بشكل سنوي، زيادة عن العام الذي يسبقها.

وأوضح أنّ أسعار المنتجات الزراعية في مصر رغم ارتفاعها من حيث العملة المحلية، لكنها تقل عن الكثير من الدول حول العالم، رغم عدم توفر المياه بكميات كبيرة.

وأكد أنّه لولا المشروعات الزراعية التي تم تنفيذها في الفترة الماضية، لاختفت السلع من الأسواق تمامًا أو أن أسعارها ارتفعت خمسة أضعاف.

وذكر أن الدولة لو كانت أضافت مساحات من الأراضي للرقعة الزراعية قبل 2011 لكان الوضع قد تحسن أكثر في الفترة الحالية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشار وزير الزراعة: لولا المشروعات الزراعية لاختفت الخضروات أو ارتفعت أسعارها 5 أضعاف،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار