خاص الكاف يخطر الأهلي بموعد استلامه مكافأة تتويجه بدوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T23:32:34+03:00

اخبار الرياضة، كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد حصول النادي الأهلي لمكافأة تتويجه .،خاص الكاف يخطر الأهلي بموعد استلامه مكافأة تتويجه بدوري الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخاص- الكاف يخطر الأهلي بموعد استلامه مكافأة تتويجه بدوري الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد حصول النادي الأهلي لمكافأة تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في مباراتي الذهاب والعودة؛ ليحصل على مكافأة تقدر بـ 4 مليون دولار.

وأكد مصدر داخل الاتحاد الإفريقي في تصريحات خاصة لـ « »: "أن الكاف يكون له طريقة معينة في تسليم المكافآت للأندية، ولا يوجد موعد محدد لتسليم النادي الأهلي المكافأة".

وبحديثه عن مطلع شهر يوليو يتسلم النادي الأهلي المكافأة، قال: "ليس هناك معلومة مؤكدة عنها، وكذلك لا يتم الإعلان عنها".

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراته القادمة أمام فاركو في الدوري المصري، يوم الجمعة الموافق 28 يونيو، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من البطولة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص- الكاف يخطر الأهلي بموعد استلامه مكافأة تتويجه بدوري الأبطال،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار