مصطفى بكرى أزمة تخفيف الأحمال الكهربائية جاءت فجأة‎
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T23:18:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصطفى بكرى: أزمة تخفيف الأحمال الكهربائية جاءت فجأة‎، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مصطفى بكرى أزمة تخفيف الأحمال الكهربائية جاءت فجأة‎مصطفى بكرىالأربعاء 26 يونيو 2024 11 12 م6 26 2024 11 12 14 PM مصطفى بكرى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مصطفى بكرى: أزمة تخفيف الأحمال الكهربائية جاءت فجأة‎ مصطفى بكرى الأربعاء 26/يونيو/2024 - 11:12 م 6/26/2024 11:12:14 PM مصطفى بكرى

طالب النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، الحكومة بمراجعة قرارها بإغلاق المحال وخاصة أننا في فصل الصيف وممكن تكون في ال ١٢ مساء بدلا من العاشرة مساء.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الأربعاء، أن على الحكومة التفكير بنوع من العقلانية والتي تصل بنا لحلول افضل موجها رسالة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قائلا لابد من حل أزمة الكهرباء والمصانع المغلقة ومراجعة إغلاق المحال في العاشرة مساء.

وتوقع إنهاء الأزمة تماما مع نهاية العام الجاري والشعب المصري صبور ويستطيع الصبر من أجل الوطن ونحتاج عمل رضاء شعبي والشعب لديه ثقة في الرئيس عبدالفتاح السيسي ونعرف أن هذه الأزمة وهنا أذكر أزمة تخفيف الأحمال الكهربائية جاءت فجأة بعد توقف إحدى الحقول التي تعتمد مصر عليها في الغاز.

وأوضح أنه علينا إيجاد الحلول التي ترضي الرأي العام المصري إلى أن مصر تدفع ثمن رفضها التهجير القسري للفلسـطينيين إلى والرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع بذكائه إفشال هذا المخطط الصهيوني وإدخال المساعدات إلى الشعب الفلسطيني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكرى: أزمة تخفيف الأحمال الكهربائية جاءت فجأة‎،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار