لطيفة تحقق مليون مشاهدة لأغنيتها الجديدة يا ليالي
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T23:16:10+03:00

اخبار الفن، أعلنت الفنانة لطيفة عن تحقيق أغنيتها الجديدة يا ليالي ، مليون مشاهدة، وذلك بعد .،لطيفة تحقق مليون مشاهدة لأغنيتها الجديدة يا ليالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلطيفة تحقق مليون مشاهدة لأغنيتها الجديدة "يا ليالي"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الفنانة لطيفة عن تحقيق أغنيتها الجديدة "يا ليالي"، مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها ب ٢٤ ساعة فقط، على منصات الإستماع.

ونشرت الفنانة لطيفة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، أغنيتها الجديدة يا ليالي لتشارك بها جمهورها.

وعلقت الفنانة لطيفة على الفيديو "أول مليون مشاهدة فى أقل من ٢٤ ساعة، يا ليالى على يوتيوب، فرحانه برد الفعل الرائع على الكليب، بحبكم".

https://www.instagram.com/reel/C8rg0DvsrbL/?igsh=MTdvcjA2aWJxc2htNQ==

أغنية "يا ليالي" من كلمات الشاعر ملاك عادل، وتوزيع تميم، والألحان محمد حسن، وتم طرحها بطريقة الفيديو كليب خلال الساعات القليلة الماضية.

أعلنت الفنانة لطيفة أنها طرحت الأغنية بخاصية الذكاء الإصطناعي، كتجربة أولى لها، وأنها ستقوم بإستخدام تلك التقنية فيما بعد فى عدد من الأغانى.

يشار أن الفنانة لطيفة تنتظر طرح الألبوم الغنائي الجديد لها "مفيش ممنوع"، والمنتظر طرحه على كل منصات الإستماع خلال الأيام القليلة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لطيفة تحقق مليون مشاهدة لأغنيتها الجديدة "يا ليالي"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار