أستاذ علوم سياسية كوكب الأرض يعيش فى درجة حرارة غير مسبوقة بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T23:16:02+03:00

اخبارالمنوعات، قال الدكتور محمد كمال، أستاذ العلوم السياسية، إن العلم ناتج من تراكم التخصصات المختلفة، .،أستاذ علوم سياسية كوكب الأرض يعيش فى درجة حرارة غير مسبوقة بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأستاذ علوم سياسية: كوكب الأرض يعيش فى درجة حرارة غير مسبوقة بسبب ظاهرة الاحتباس الحراريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الدكتور محمد كمال، أستاذ العلوم السياسية، إن العلم ناتج من تراكم التخصصات المختلفة، وهو منهج وطريقة تفكير تساعد على التفسير والتحليل والوصول إلى حلول علمية للأزمات والمشاكل. المصدر:صوت الأمةأستاذ علوم سياسية: كوكب الأرض يعيش فى درجة حرارة غير مسبوقة بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري

وتابع "كمال"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على الفضائية العاشرة المصرية "ten"، مساء الأربعاء، أن العلم كمنهج من الممكن أن يُطبق على المستوى الفردي، ولكن من المهم أن يطبق على المستوى الجماعي والدولي، مشيرًا إلى أن العلم يجب أن يكون طريقا لمؤسسات الدولة لمواجهة كافة الأزمات.

وأشار إلى أن العالم يتحدث على أن كوكب الأرض يعيش وسط درجة حرارة غير مسبوقة، وهذا ناتج من ظاهرة الاحتباس الحراري، وللأسف كل الجهود الدولي للاتفاق على خفض درجة الحرارة من خلال قمم المناخ، لم تحقق هذه الأهداف، لأن الدول الصناعية لا تريد أن تضع قيد على محرك الإنتاج.  


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أستاذ علوم سياسية: كوكب الأرض يعيش فى درجة حرارة غير مسبوقة بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار