يورو 2024 منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T23:05:45+03:00

اخبار الرياضة، فاجأ منتخب جورجيا، البرتغال في الشوط الأول بالتقدم عليه بهدف للا شئ، خلال المباراة .،يورو 2024 منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييورو 2024.. منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاجأ منتخب جورجيا، البرتغال في الشوط الأول بالتقدم عليه بهدف للا شئ، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب فيلتينس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

يشارك أسطورة كرة القدم البرتغالية في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده أمام جورجيا، وحصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 28.

منتخب جورجيا يتقدم على البرتغال

تقدم منتخب جورجيا عن طريق نجم نابولي الإيطالي خفيتشا كفاراتسخيليا في الدقيقة الثانية منذ بداية اللقاء.

وبعد هذا الهدف، بحث منتخب البرتغال عن هدف التعادل، ولكن باءت محاولات رفاق رونالدو بالفشل في أكثر من فرصة تهديفية أبرزها كرة جواو فيليكس.

وكان منتخب البرتغال حسم تأهله إلى دور الستة عشر من بطولة يورو 2024، بعد فوزه في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة السادسة من مجموعات يورو 2024 برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب جورجيا في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يورو 2024.. منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار