طرح النجم أحمد سعد أحدث أغانيه ”الكيميا راكبة”
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T23:05:38+03:00

اخبار الفن، طرح النجم أحمد سعد أحدث أغانيه الكيميا راكبة بالتعاون مع شقيقه عمرو سعد. الأغنية .،طرح النجم أحمد سعد أحدث أغانيه ”الكيميا راكبة”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطرح النجم أحمد سعد أحدث أغانيه ”الكيميا راكبة”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرح النجم أحمد سعد أحدث أغانيه "الكيميا راكبة" بالتعاون مع شقيقه عمرو سعد. الأغنية هي تتر برنامجهم الجديد "بيت السعد".

فريق العمل

أغنية "الكيميا راكبة" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع إيهاب كولبيكس. تم تصوير الفيديو كليب في المملكة العربية السعودية.

تجربة جديدة لكولبيكس

يخوض الموزع إيهاب كولبيكس تجربة جديدة من خلال تعاونه مع أحمد في برنامج "بيت السعد". أغنية "إحنا الأوائل" هي باكورة التعاون بينهما في البرنامج، ومع كل حلقة يظهر النجوم بشكل مختلف لم يعتد عليه الجمهور، ويقدمان أغاني جديدة بتوقيع كولبيكس، منهم من يدخل عالم الغناء لأول مرة.

تاريخ التعاون بين كولبيكس وسعد

تعاون كولبيكس مع سعد لأول مرة في أغنية "الملوك"، وتكرر التعاون بنجاح كبير في أغنية "وسع وسع". من ثم تعاونوا في أغاني "دب دب"، "العيد أهو جيه"، "أنا قادر" من جعفر العمدة، وأغنية "مغطي عالكل".

:

نمرة 5 تكسب.. معلومات عن خبيرة التجميل التي خطفت قلب أحمد سعد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح النجم أحمد سعد أحدث أغانيه ”الكيميا راكبة”،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار